فرانشيسكا ألبانيزي: الجيش الإسرائيلي «أحطّ جيش»

وصفت فرانشيسكا ألبانيزي، المقرّرة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالأراضي الفلسطينية، الجيش الإسرائيلي بأنه «أحطّ جيش»، وذلك تعليقًا على مقطع فيديو يُظهر سلوكًا عنيفًا من قبل الجيش الإسرائيلي تجاه طفل فلسطيني.

كما كشفت فرانشيسكا ألبانيزي،أنها، بعد اتهامها النظام الصهيوني بارتكاب إبادة جماعية، تعرّضت لتهديدات بالقتل وتعيش حالة دائمة من الشعور بالخطر